منوعات

إذا أظهر شخص ما هذه السمات الـ 12، فسيكون دائمًا مخلصًا في العلاقة

لا أدعي أنني قادر على التنبؤ بالمستقبل. 

لكن يمكنني أن أخبرك باحتمال كبير ما إذا كان شريكك سيظل مخلصًا أم لا. 

لا يتعلق الأمر بما إذا كنت مع شخص “صالح” أو “مهلهل”. يذهب إلى مستوى أعمق حول الطريقة التي نعمل بها ونتواصل بها. 

في كثير من الأحيان، يمكن أن يعمينا الحب عن العلامات الحمراء التي تشير إلى أن شخصًا ما هو غشاش في المستقبل. بالتناوب، فإن الفترة البطيئة في التعامل مع شخص ما بجدية يمكن أن تجعلك تفوت الإشارات الصغيرة التي تشير إلى أنه في الواقع خيار مخلص ومحب جدًا لشريكك. 

دعونا نلقي نظرة على أهم السمات التي تظهر من سيكون مخلصًا في العلاقة.

1) إنهم صادقون

الصدق لا يمكن المبالغة فيه. 

إنه أمر حيوي جدًا لأي علاقة وشخصية شخص ما. 

من السهل قول الحقيقة عندما لا يكون هناك ضغط ولا فائدة من الكذب. لكن غيّر المخاطر قليلاً وسيبدأ الكثير من الناس في قول الأكاذيب البيضاء، ثم الأكاذيب الأكبر. 

راقب كيف يتعامل شخص ما مع موضوع قول الحقيقة.

هل هو مهم بالنسبة لهم أم أنهم يقللون من أهمية هذا المفهوم؟ 

الشخص الذي سيظل مخلصًا في العلاقة يأخذ الحقيقة على محمل الجد ويبذل قصارى جهده ليكون صادقًا قدر الإمكان.

2) لا يتصرفون باندفاع 

الاندفاع هو صفة يمتلكها الكثير منا ولكننا نتعلم السيطرة عليها. 

إن نوع الفرد القادر على كبح رغباته والتصرف بمسؤولية هو الشخص الذي سيظل مخلصًا في العلاقة. 

كيف يمكنك الحكم على الاندفاع ؟

انظر كيف يتصرف الشخص عندما يكون بالخارج للتسوق أو عندما يأكل. 

هل يستمرون في شراء الكثير من العناصر التي لا يحتاجون إليها حقًا لمجرد أنهم يريدون ذلك في تلك اللحظة؟ هل يطلبون المزيد من الأطباق الجانبية والمشروبات فقط من أجل ذلك؟

أم أنهم يضبطون أنفسهم ولا يحصلون إلا على ما يحتاجون إليه بالفعل؟ 

3) يتواصلون بشكل جيد

التواصل والثقة هما جوهر العلاقات لسبب ما.

إذا كنت تواعد شخصًا يتواصل بشكل جيد ويتحدث عن رأيه، فلديك فرصة أفضل بكثير لأن يكون مخلصًا.

هذا لا يعني أن الشخص ذو اللسان الفضي لا يمكن أن يكون كاذبًا ماهرًا أيضًا، لذا من الأفضل توخي الحذر.

ولكن هذا يعني أن الشخص الذي يرغب في التواصل والانفتاح من غير المرجح أن يكون من النوع الذي يركض خلف ظهرك. 

4) إنهم مدركون لذاتهم وأصيلون

يعد الوعي الذاتي سمة شخصية حاسمة في العلاقات، وخاصة في نوع الرجل أو المرأة الذي يظل مخلصًا. 

عندما يعرف شخص ما نفسه ، فهو يدرك نقاط القوة والضعف لديه ولا يحاول أن يبدو مختلفًا عما هو عليه. 

إذا تشتت انتباههم بسهولة من قبل الأشخاص المغازلين، فإنهم يفكرون في ذلك ويضعون ضمانات إضافية للإغواء أو شرود ذهنهم…

إذا علموا أن الإرهاق في العمل يجعلهم يبدأون في الانفصال عاطفيًا عن شريكهم، فإنهم ينقلون ذلك إلى أي شريك محتمل… 

5) إنهم واقعيون بشأن الغش

“أنا لن أغش أبدًا، يا إلهي!” هو نوع من الأشياء التي يقولها شخص ما والذي من المحتمل أن يغش في ظل الظروف المناسبة. 

إن الشخص الذي يتعامل مع الغش على أنه أمر مستبعد إلى حد كبير أو “مجنون” ليس مستعدًا للحصول على فهم ناضج للموضوع. قد يكون الغش موضوعًا غير مريح، لكن من الضروري مناقشته، والشخص الذي لا يغش يشعر بالارتياح للتحدث بصراحة عن هذه القضية.

الغش ليس جنونًا، لأنه يحدث بوضوح، وحتى الأشخاص الذين يعتقدون أنهم لن يفعلوا ذلك أبدًا ينتهي بهم الأمر إلى القيام بذلك. الأشخاص الذين يفهمون هذا قادرون على إجراء مناقشة ناضجة حول هذا الموضوع ويكونون واعين في تجنبهم للخيانة الزوجية.

6) إنهم صادقون جنسياً ومباشرون

لدينا جميعًا علاقة مختلفة بالجنس والعلاقة الحميمة ، وهو ليس موضوعًا يمكن الضغط عليه. 

لكن هذا النوع من الأشخاص الذين يخونون عادة لا يكون صريحًا أو صادقًا بشأن رغباته الجنسية وما يحبه في السرير. 

إنهم يلعبون دورًا يتخيلون أنه متوقع دون أن يكونوا صادقين حقًا بشأن ما يثيرهم وما يريدون جنسيًا. 

هذه وصفة للغش والسعي إلى اتخاذ إجراءات جانبية. 

7) لقد واجهوا ظلهم 

والشيء التالي في الشريك الذي لا يغش هو أنه واجه ظله. 

تحدث علماء النفس مثل كارل يونج عن الظل باعتباره كل تلك الأجزاء من أنفسنا التي تحتوي على مخاوف ورغبات وأفكار مكبوتة. 

نحن ندفع ما لا نستطيع معالجته أو فهمه إلى الأسفل، والأمر متروك لنا لندرك الظل ببطء وندمجه، وندرك أن الظل ليس “سيئًا” أو مخزيًا، ولكنه ببساطة الجوانب غير المعلنة وغير المعترف بها من حياتنا. تجربة الحياة. 

الأشخاص الذين واجهوا ظلهم هم أكثر وعيًا بذاتهم ومن المرجح أن يكونوا أكثر ولاءً وجدارة بالثقة.

8) يعرفون الصدمات العائلية الخاصة بهم

غالبًا ما تترك الصدمات العائلية ، بما في ذلك أشياء مثل الخيانة الزوجية، ندوبًا مرئية وغير مرئية. 

أولئك الذين يظلون مخلصين يدركون الصدمة العائلية التي شكلت تربيتهم ويعالجون ذلك ويفكرون فيه. 

إنهم يدركون كيف يمكن لصدمات الأجيال أن تشكل أشياء مثل الخيانة الزوجية والانفصال وقضايا العلاقات. 

لقد أصبحوا أكثر وعيًا حتى يتمكنوا من تجنب إيذاء أنفسهم والآخرين. 

9) يلتصقون بالناس في السراء والضراء

نوع الشخص الذي يظل مخلصًا في العلاقة ليس شريكًا في الطقس المعتدل. 

يلتصقون بالناس في السراء والضراء:

العائلة والأصدقاء وزملاء العمل، سمها ما شئت. 

عندما تصبح الأوقات صعبة، فإنهم لا ينقذون هؤلاء الأشخاص. 

إنهم يقفون إلى جانبهم ويعملون على حل المشكلات القادمة. 

تنتقل غريزة التمسك بالآخرين وعدم التخلي عنهم إلى العلاقات، وهو بالضبط نوع الشخص الذي لا ينقذ أو يغش لمجرد أن الأوقات أصبحت صعبة. 

10) تبقى مفتوحة حتى في الأوقات الصعبة

وكما يقول المثل: “يؤذي الناس يؤذي الناس”.

هذا صحيح تماما. 

لكن الشريك الذي يظل مخلصًا يتفاعل مع الألم بشكل مختلف. فبدلاً من الإغلاق والغش أو الانتقاد، تظل مفتوحة. 

يتواصلون من خلال الألم وهم صادقون بشأن ما يحدث. 

إذا كنت مع شخص لا يفعل ذلك، فأنت تعرف الفرق الكبير الذي يحدثه العثور على شخص يفعل ذلك. 

11) يحترمون حدود الناس وفردية 

إذا كنت تبحث عن شخص مخلص، فابحث عن شخص يحترم بصدق الحدود والتفرد . 

هذا هو النوع الذي يمكنه أن يقول “حسنًا، دعونا نتفق على ألا نختلف…”

ويعني ذلك في الواقع. بدون مرارة. 

يظل هذا النوع من الأشخاص مخلصين لأنهم على استعداد للسماح بالاختلافات والتنوع في أكثر من مجرد الاسم. 

إنهم في الواقع قادرون على قبول أن الناس مختلفون وأنه طالما أن هناك احترام في طريقهم، فيمكنهم أن يكونوا على ما يرام مع شخص آخر لا يوافق أو يحتاج إلى مساحة. 

12) قادرون على اتخاذ القرارات الصعبة ويكونون صادقين بشأنها 

الشريك المخلص قادر على اتخاذ قرارات صعبة ويكون صادقًا بشأنها. 

هو أو هي لا يتهرب من الحقائق الصعبة والمحادثات الصعبة. 

إن القدرة على إجراء محادثة بسيطة أو القول بأنهم مثقلون قليلاً بالعمل مؤخرًا ليس بالأمر المهم. 

لكن الشخص المخلص حقًا يجب أن يكون على استعداد لإجراء تلك المحادثات الصعبة أيضًا. 

بمعنى آخر، يجب أن يكونوا على استعداد للاعتراف إذا كانوا يريدون الانفصال أو يشعرون بالتضارب بشأن العلاقة وأشياء من هذا القبيل. 

إذا لم يكن الأمر كذلك، فمن المرجح أن يتجنبوا مثل هذه المناقشات ويخدعوك على أي حال. 

اشترك في قناتنا على التلكرام

قد يعجبك!

1 من 348