وسائل الترفيه

حظك وتوقعات الابراج اليوم الاربعاء 11 مايو 2022 من ناحية الحب والمال والمهنة

برجك اليومي ليوم 11 مايو 2022 متوفر هنا مع تنبؤات تنجيم لجميع علامات الأبراج التي تبدأ يوم الأربعاء.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

ترشدك أفكارك ، وقد تشعر بأنك أكثر انسجامًا مع طاقتك العاطفية.

عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى بيت الاتصالات الشمسي الخاص بك. هذا وقت جميل للتأمل الذاتي ، وتدوين اليوميات ، والتعرف على نفسك بشكل أفضل أثناء التواصل مع الطبيعة.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

تحصل على مالياتك بالترتيب ، برج الثور. عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى بيت المال الشمسي الخاص بك.

هذا هو الوقت المناسب لمحاولة تحمل نفقاتك غير المرغوب فيها. استخدم هذا الوقت لمراجعة عادات الإنفاق الخاصة بك لإجراء أي تحسينات ضرورية.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

برج الجوزاء ماذا تريد ان تصبح؟ عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى منزلك الشمسي لهويتك الشخصية.

وقد تكون في مكان يمكنك من خلاله تحسين الذات والعمل على تلبية رغباتك واحتياجاتك ورغباتك عندما يتعلق الأمر بالحب.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

تكتشف من هم أصدقاؤك ومن ليسوا كذلك. عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى منزلك الشمسي من الأعداء المختبئين.

يمكن أن تأتي إليك كلمة أو نوع من الوضوح حول مشكلة ما ، وتدرك أن شخصًا معينًا ليس من المفترض أن يكون كذلك. لذلك ، قد تقرر إغلاق باب الاتصال لبعض الوقت ، ولكن عندما تعود ، ستخبرهم بذلك.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

قد يعود أحد معارفك القدامى إلى حياتك ، يا ليو ، حيث يجذب تراجع عطارد الانتباه إلى منزل الصداقات الشمسي الخاص بك.

يمكن أن تكون هذه فرصة لإصلاح العلاقة أو رؤية إمكانية حدوث اتصال أخيرًا إلى حقيقة واقعة.

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

يمكن أن يكون إصلاح سمعتك ممكنًا ، وقد تظهر مشكلة تظهر على السطح لكي تحلها.

عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى منزلك الشمسي للوظيفة والوضع الاجتماعي. هذا هو الوقت المناسب للازدهار وتعلم أن تكون الشخص الذي تعرف أنك مصمم لتكون ، خالٍ من الخوف والخوف.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

يمكنك إعادة تعلم شيء ما تعرفه بالفعل أو اكتساب مهارات جديدة لتحديث طريقة قديمة للقيام بالأشياء هذا الأسبوع. عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى بيت التعليم الشمسي الخاص بك.

كما يقول المثل ، “يصبح المعلم تلميذا”. لذلك ، لا تدع الكبرياء يقف في طريق الحصول على درس قيم من المفترض أن تعمل من خلاله في هذا الوقت من حياتك.

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

من المفترض أن يتم التعرف على بعض الأشياء على حقيقتها ، وعندما تعيقك ، يجب أن تدفع قليلاً لمواجهة ما يخيفك.

عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى بيتك الشمسي من الأسرار. وقد يعني هذا أنك تكتسب الشجاعة التي تحتاجها للتوقف عن الهروب من الموقف والركض نحوه بدلاً من ذلك.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

كل قرار يستحق التجديد عندما لا يعمل. ومع عودة Mercury إلى الوراء لفت الانتباه إلى منزل الالتزامات الشمسي الخاص بك ، قد تقرر أنك غير مهتم بالسعي وراء هدف وترغب في إزالته من حياتك.

قد تجد أنك متحمس أكثر بشأن محاولة أخرى. ومع منتصف العام تقريبًا هنا ، ليس هناك وقت مثل الآن للبدء من جديد.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

هل تحب كيف تفعل الأشياء؟ بعد ذلك ، قد يكون من الحكمة تغييرها قليلاً ، خاصة إذا كنت تشعر أن النتائج ليست كما كنت تتوقع.

عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى منزلك الشمسي للصحة اليومية. فلماذا لا تحاول أن تقدم أداءً أفضل مما فعلت الأسبوع الماضي وتستمر في السعي لتحقيق تحسينات إضافية.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

هذا وقت جميل للتفكير في المشاريع الجديدة والمساعي الفنية والأفكار. عطارد إلى الوراء يجذب الانتباه إلى بيتك الشمسي للإبداع. حدد القليل من الوقت في الأسبوع للقيام ببعض الأعمال اليدوية أو تجربة هواية جديدة.

افترض أنك تخطط لإكمال بعض المشاريع الصيفية DIY. في هذه الحالة ، يعد هذا وقتًا ممتازًا لزيارة متجر تحسين المنزل لبدء التحقيق في الأسعار التي تناسب ميزانيتك.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

حان الوقت للتخطيط للم شمل العائلة القادم والبدء في التفكير في الإجازات الصيفية القادمة.

عطارد الوراء يجذب الانتباه إلى منزلك الشمسي في منزلك ، بما في ذلك عائلتك. لذلك إذا كان لديك خطط سفر يتعين عليك القيام بها ، فتحقق من الجدول الزمني واطلع على ما يناسب الجميع ، حتى إذا لم تحجز الرحلة على الفور.

محتوى ذو صلة

تحميل المزيد من المشاركات تحميل...لا مزيد من المشاركات.
اشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات