منوعات

كيفية التعرف على الرجال من النوع المتزوج

لقد كنت في دائرة المواعدة لفترة أطول مما أنت مستعد للاعتراف به ووجدت الكثير من الرجال المهتمين – لكن الجنس هو مصلحتهم ، وليس الاستقرار. أنت محبط بشكل مفهوم. ستحب بعض الأخبار المشجعة.

لا تنتظر أكثر! في قسم الأخبار السارة توجد دراسات مشروع الزواج الوطني لإرشادك. تؤكد الدراسات أن هناك عددًا لا يحصى من الأسباب التي تجعل الرجل خائفًا من الالتزام ، لكنهم وجدوا أيضًا أن معظم الرجال ينتهي بهم الأمر في النهاية إلى أن يصبحوا من النوع المتزوج.

الحصول على الاحتمالات من جانبك

إليك بعض الأبحاث التي قد تجعل يومك أمرًا مهمًا ، والأهم من ذلك ، ضع بعض العلوم في بحثك:

وافق واحد وثمانون بالمائة من الرجال المتزوجين الذين شملهم الاستطلاع على القول بأنهم قرروا الزواج لأنه كان الوقت المناسب في حياتهم للاستقرار.

متوسط ​​عمر الرجل للزواج الأول الآن هو 27 (بإضافة سنة أو سنتين أخرى للرجال المتخرجين من الكلية) – وهو رقم أقدم بأربع سنوات على الأقل من الإحصائيات ذات الصلة من السبعينيات. يعتقد الباحثون أن هذا له علاقة بالملاحقات التعليمية الأطول وأجندات العمل ونقص الضغط المجتمعي للزواج في سن مبكرة.

الشيء المهم الذي يجب تذكره هنا ، مع ذلك ، هو أن معظم الرجال ما زالوا يرغبون في رؤية الزواج على أنه قرار يتخذهون بأنفسهم عندما يتناسب مع جدولهم الزمني.

في الواقع ، وافق 15 في المائة من الرجال غير المتزوجين على أنهم تعرضوا للضغط من قبل شريكهم السابق للزواج في سن مبكرة عما كانوا مستعدين له.

ماذا يجب أن تأخذ من هذا القانون؟ أن الرجال الذين تزوجوا (الأغلبية) لم يكونوا هم الذين شعروا بالإكراه عليها. بمعنى آخر ، قد يؤدي فرض المشكلة إلى حصولك على خاتم في إصبعك ، ولكنه في الواقع سيجعلك رجلاً يسير في الممر. الاحتمالات هي ضدك. لا تعتبر التهديدات أو الضغط غير المبرر أفضل الطرق لـ “أفعل”.

والطفل يصنع ثلاثة

لم يوافق 35 في المائة من الرجال المتزوجين على أنهم تزوجوا في الأساس لأنهم كانوا مستعدين لإنجاب الأطفال.

هذا يعود إلى الفرق بين الساعة البيولوجية للإناث والذكور. أفضل رهان من مناقشة الأطفال في وقت مبكر جدًا هو إظهار الجانب الراعي. لماذا ا؟ لأنه على الرغم من أن الرجال لا يريدون بالضرورة التحدث عن إنجاب الأطفال في الوقت الحالي ، إلا أنهم يميلون إلى التفكير فيما إذا كانت المرأة التي يرجع تاريخها قد تكون خيارًا جيدًا لإنجاب أطفالهم في وقت ما على الطريق.

في الواقع ، وافق 75 في المائة من الرجال المتزوجين الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا على أنه عند اختيار الزوجة ، فإنهم يبحثون على وجه التحديد عن شخص يمكن أن يكون أيضًا أمًا صالحة.

ثلاثة وخمسون في المائة من الرجال غير المتزوجين الذين يقولون إن آباءهم شاركوا في تربيتهم يزعمون أنهم “مستعدون للزواج”.

على الرغم من أنه ليس مؤشرًا مطلقًا ، إلا أن الدراسات تظهر أن الأفراد الذين لديهم روابط أسرية قوية ومشاركة الوالدين قد يكونون أقل ترددًا في القفز إلى المواقف الزوجية.

لذلك ، بينما يقول المثل ، “أحبه ، أحب عائلته” ، فإن القول الأكثر ملاءمة لهذا الموقف الذي أسعى فيه للالتزام هو ، “إذا كان يحب عائلته ، يمكنك أن تشعر بالأمان أكثر بشأن حبه”.

صوت الالتزام

يقول خمسة وخمسون بالمائة من الرجال غير المتزوجين الذين يحضرون الشعائر الدينية بانتظام إنهم سيكونون مستعدين للزواج غدًا إذا جاء الشخص المناسب.

تشير الدراسات إلى أن الرجل الذي لديه معتقدات دينية ، مهما كانت طائفته ، من المرجح أن يكون مؤيدًا للزواج ومناصرًا للأسرة. هذا لا يعني أن الرجل يجب أن يكون متدينًا من أجل الالتزام ، ولكنه يتعلق مرة أخرى بنقطة أنه إذا كان الرجل محاطًا برسائل إيجابية حول الالتزام أثناء نشأته ، فسيكون أيضًا أكثر استعدادًا لاعتباره على أنه أحد الأصول المحتملة في حياته الخاصة.

قال أربعون في المائة من الرجال غير المتزوجين الذين تمت دراستهم أنهم لا يريدون الزواج حتى يتمكنوا من الحصول على حفل زفاف جميل.

ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ حسنًا ، إذا كنت مهتمًا أكثر بحفل الزفاف ، فما عليك سوى الانتظار حتى يتم ترتيب الأمور المالية (ومن يعرف متى قد يكون ذلك؟). سيكون من المفيد تحديد ما إذا كان هذا هو الرجل الذي تريده. ربما قد يجعلك تهدئة مخاوف العاشق الخاص بك من أنك لست بحاجة إليه لتقديم حفل زفاف خيالي في الواقع أقرب إلى الالتزام.

الشيء الذي يجب إدراكه هو أن الرجال يفكرون في الالتزام من منظور ملموس ، دون مراعاة الصفات الأخرى التي تمثل حقًا الجزء الأكثر أهمية في المعادلة.

مع وضع الإحصائيات المذكورة أعلاه في الاعتبار ، يمكنك البدء في رؤية ما يقود الرجل نحو الالتزام وما قد يضله.

تختلف كل علاقة فردية ، ولكن بمجرد أن تعرف أجزاء اللغز الخاص بك ، سيكون من الأسهل تمييز ما إذا كنت جزءًا من زوجين يتمتعان بإمكانيات دائمة ، أو إذا كان عليك التفكير في تقليل خسائرك الآن والبدء في البحث عن شخص يمكن أن تجعلك سعيدًا بالطريقة التي تريدها.

اشترك في قناتنا على التلكرام
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

قد يعجبك!