وسائل الترفيه

6 علامات تدل على أنك منجذب سرًا لأشخاص آخرين

هل تعرف الفرق بين حسن المظهر والشخص الجذاب؟ 

لإعادة صياغة كلمات السياسي الأمريكي أدلاي ستيفنسون منذ قرون ، “شخص حسن المظهر ، لاحظت. لكن شخصًا ساحرًا يلاحظك “. 

عادة ما نبحث عن علامات غير كافية لتقييم مستوى جاذبيتنا. دعونا نواجه الأمر ، كما  أكدت الدراسات  أيضًا ، يذهب معظم الناس إلى صالة الألعاب الرياضية لأنهم يريدون أن يبدووا أكثر جاذبية. 

ولكن ما فائدة الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية إذا كنت لا تفهم الأشياء الأساسية التي تجعلك شخصًا ساحرًا حقًا؟ يمكن أن تبدو فقط حتى الآن. إذا لم يكن لديك المظهر ، فقد يكون لديك الشخصية التي تفوز بالقلوب. 

وفقًا لعلماء النفس والخبراء ، إليك الأشياء الأساسية التي توضح مستوى جاذبيتك حقًا. 

استعد لنفسك ، لأنه بعد معرفة هذه العلامات ، ستدرك أنك قد تكون أكثر سحرًا مما تمنحه لنفسك الفضل. 

1. الناس يخرقون منطقة العلاقة الحميمة الخاصة بك

وفقًا لفانيسا فان إدواردز ، الباحثة الرئيسية في The Science of People ، وهو مختبر أبحاث للسلوك البشري ، فإن الأشخاص الذين يجدوننا جذابين من المرجح أن يخرقوا منطقة العلاقة الحميمة لدينا عندما يتحدثون إلينا.

ما هي منطقة العلاقة الحميمة؟ 8 بوصات منك. 

كما أوضحت في مقابلة ، إذا لاحظت أن شخصًا ما يحب البقاء على بعد أقل من 8 بوصات منك عندما يتفاعل معك ، فهناك احتمال كبير أن ينجذب إليك. 

فكر في الأمر. عندما تتفاعل مع شخص لا تحبه ، فأنت تريد أن تبقى بعيدًا عنه قدر الإمكان. في الواقع ، إذا كانت لديك الوسائل ، فأنت تفضل عدم التفاعل معها على الإطلاق. طاقتهم وحدها تجعلك غير مرتاح.

الناس يخرقون منطقة العلاقة الحميمة الخاصة بك

يحدث العكس عندما تتفاعل مع أشخاص تجدهم جذابين. نظرًا لأنك تحب الطريقة التي يتحدثون بها ، ورائحة عطرهم ، وشخصيتهم ، وما إلى ذلك ، فأنت تريد الاقتراب منهم لأن طاقتهم تروق لك. 

2. الناس سعداء من حولك 

كتب روبرت جرين في كتابه The Art of Seduction أن “الرغبة تقليد وتنافسية في نفس الوقت”. بمعنى ، أننا نحب ما يحبه الآخرون ، وعادة ما يكون لدينا دافع لنأخذ من الآخرين ما يرونه ثمينًا. 

هذا جزئيًا هو السبب في أن الرجل يصبح فجأة أكثر جاذبية للنساء عندما يكون لديه في كثير من الأحيان سيدات جميلات من حوله. وهذا أيضًا أحد الأسباب التي تجعل الناس يجدونك أكثر جاذبية عندما يكون الآخرون سعداء دائمًا من حولك. 

خذ الكوميديين على سبيل المثال. من الصعب حقًا ألا تحبهم. لماذا ا؟ 

حسنًا ، إنهم يفرحون الناس. وعندما نرى أولئك الذين يمكن أن يجعلونا نضحك في عالم تكون فيه المعاناة أكثر وضوحًا من أي شيء آخر ، نتمنى أن نوفرها لأنفسنا. لا عجب أن الناس على استعداد لدفع أي شيء تقريبًا لمشاهدة الكوميديين وهم يؤدون.

وبالتالي ، إذا كانت لديك شخصية تجعل الناس سعداء من حولك ، فهناك فرصة كبيرة لوجود الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في أن يكونوا من حولك في كثير من الأحيان. 

3. يجد الناس فرصًا للتواصل معك من خلال اللمس 

قد توضح طريقة إجابتك على هذا السؤال الكثير عن شخصيتك: 

في أي مرحلة تشعر عادة بالراحة لمسك أو السماح لشريك رومانسي بلمسك؟ 

هل هو بعد التاريخ الأول أم الثاني أم الثالث؟ أم بعد شهر؟ 

بالطبع ، ستختلف الإجابة على هذا السؤال من شخص لآخر. لكن هناك شيء واحد مؤكد: ستشعر بالراحة مع الاتصال الجسدي فقط عندما تبدأ في الشعور بالارتباط مع شخص ما. 

عندما يجدك الناس جذابة ، سيرغبون على الأرجح في لمسك كثيرًا. إنها طريقتنا في الترابط. إنه رد فعل. ليس علينا حتى التفكير في الأمر.

يجد الناس فرصًا للتواصل معك من خلال اللمس

كما  وجدت الدراسات  ، نعلم أننا نشعر بالرضا عندما نلمس شخصًا نراه مرغوبًا فيه. وهذا لأن لمس شخص تحبه يتسبب في إفراز دماغك للأوكسيتوسين ، وهو هرمون تفرزه الغدة النخامية في مجرى الدم. والأوكسيتوسين يجعلنا نشعر بالرضا. 

هذا يتعلق بخرق منطقة العلاقة الحميمة. عندما يحب شخص ما الاقتراب منك كثيرًا ، فمن المحتمل أن يبدأ قريبًا في الاتصال الجسدي. 

4. تضيع الناس في عينيك 

قد يعني الاتصال المتبادل بالعين إما الاحترام أو الإعجاب. وإذا كنت تولي اهتمامًا وثيقًا ، يمكنك معرفة أيهما يعتمد على كيفية نظر الناس إليك. 

فكر في الأمر. هناك سبب يجعلنا نحب أن نغلق أعيننا على من نحبهم. 

بادئ ذي بدء ، نحن نميل فقط إلى النظر إلى الأشياء التي نحبها. هذا هو السبب في أن إحدى أفضل العلامات التي تدل على أن شخصًا ما تجدك جذابة هي أنك كثيرًا ما تلتقط نظراته عبر غرفة مليئة بالناس. 

ثانيًا ، عندما نجد شخصًا جذابًا ، تفرز أدمغتنا الأوكسيتوسين عندما نضع أعيننا عليه. هذا ما يجعل قلبنا ينبض بشكل أسرع ويتوسع تلاميذنا بشكل لا يمكن السيطرة عليه. 

كما  أظهرت الدراسات  ، هناك الكثير من الرسائل التي نمررها عندما نتواصل بالعين مع بعضنا البعض. كما يقول المثل ، العيون هي نافذة الروح. ربما هذا هو السبب في أن الأشخاص الذين لديهم شيء يخفونه لا يمكنهم الاتصال بالعين بشكل صحيح. 

5. يخبرك الناس أنك تتمتع “بأجواء جيدة”

نوع الطاقة التي تعطيها هو أحد أهم العوامل المحددة لمستوى جاذبيتك. 

حتى لو لم تكن حسن المظهر ، ولكنك تبدو متحمسًا للحياة ، سيرى الناس مستوى قبولك لذاتك كمؤشر على أنك فخور بهويتك. طاقتك الإيجابية هي ما سيرونه ، وليس مظهرك. 

كما أوضحت فانيسا فان إدواردز ، ينظر الناس إلى مستوى طاقتك ليقرروا مدى اهتمامك. 

الأشخاص الجذابون يشاركون. إنهم يجعلونك تشعر بأنك مسموع عندما تكون في محادثة معهم. سوف ينتبهون لك ، وسوف ينعكس عليك مستوى حماسهم. 

فكر في المشاهير المفضلين لديك في مقابلات مع Jimmy Kimmel أو في برنامج The Late Night Show مع ستيفن كولبير. لا يسعك إلا أن تحب الطاقة والمتعة في محادثاتهم.

6. أنت مهتم حقًا بالآخرين 

بصفته المؤلف الأكثر مبيعًا ، روبرت جرين ، أوضح في كتابه  The Laws of Human Nature ، أن أحد أكبر العوائق التي نواجهها في التواصل الجيد مع الناس هو ميلنا إلى الانعطاف سريعًا إلى الداخل. 

نفكر في الأشياء التي يمكننا القيام بها لإثارة إعجابنا. سيذهب بعض الرجال إلى حد حفظ سطور البيك اب لجعل الفتاة تحبهم. 

لكن كل هذه الطرق للتعامل مع التفاعلات الاجتماعية بها عيب واحد: إنها تركز عليك.

أنت مهتم حقًا بالآخرين

يذهب معظم الناس الساحرين في الاتجاه المعاكس. على حد تعبير روبرت ، فإنهم يرون الآخرين على أنهم “دولة غير مكتشفة” سوف يستكشفونها بعناية. وهذا الفعل المتمثل في تسليط الضوء على الآخرين يعمل كالسحر. لماذا ا؟ 

الكل يريد التحدث عن نفسه. لكن القليل منهم فقط يريدون الاستماع. 

وبالتالي ، إذا كنت من بين القلائل الذين لديهم ما يكفي من ضبط النفس للخروج والسماح للآخرين بالتألق ، فأنت فريد من نوعه. سوف ينجذب الناس إليك حتمًا. 

لا تكافح فقط لتكون حسن المظهر ؛ تطمح إلى أن تكون شخصًا ساحرًا. عندما تكون ساحرًا ، يحب الآخرون أنفسهم أكثر عندما يتفاعلون معك. هذا قوي. 

المظهر الجيد يمكن أن يذهب بعيدا فقط. في الواقع ، سوف يلفت انتباهك. ولكن إذا كنت ترغب في كسب القلوب ، فعليك أن تتعلم فن جعل الآخرين يشعرون بالقبول والأمان من حولك. 

محتوى ذو صلة

تحميل المزيد من المشاركات تحميل...لا مزيد من المشاركات.
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات