الشخصية

الخداع البصري: كان الصباح سيكون جيدًا لو لم يهرب الخنزير هل يمكنك العثور على الخنزير الهارب في هذه الصورة؟

هل تتذكر راعينا نيكولا ، الذي كاد يطعم الذئب قطيع خرافه ؟ لذلك ، تستمر قصته اليوم ، ومرة ​​أخرى ، كما يقول المثل ، “مرعوب”.

الحقيقة هي أن والده ، صاحب المزرعة ، قرر أن يعهد بمزرعته بالكامل إلى ابنه. بعد كل شيء ، أظهر نيكولا نتائج جيدة في إدارة المزرعة خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لم يُلاحظ خلفه أي مخالفة ، وكانت الخنازير والأغنام ممتلئة ووزنها فقط.

والآن حان وقت الراحة ، وحزم والد نيكولا ، كما يفعل كل عام ، أمتعته ، وحمل سيارته الجديدة إنفينيتي QX80 (تم شراؤها بأموال تم تلقيها في إطار البرنامج لدعم المنتجين الزراعيين المحليين من الدولة) وذهب إلى البحر. لحسن الحظ ، لن يتمكن من سحب الأموال الكبيرة على شكل إعانات مخصصة له في الخارج ، لأنه رهن الإقامة الجبرية لتصدير دهون غير مصرح بها. لذلك ، اختار القرم كملاذ له خلال الأسبوعين المقبلين .

اتضح أن نيكولا لم يستطع التعامل مع الأسرة بأكملها دفعة واحدة. في الواقع ، في اليوم الأول للسيطرة على شخصه ، هرب منه خنزير كبير ، Zoika. قررت نقولا وكلبها على الفور البدء في البحث. هل يمكنك اكتشاف الخنزير الجامح وكلب نيكولا في الصورة؟

هل تتذكر راعينا نيكولا ، الذي كاد يطعم الذئب قطيع خرافه ؟ لذلك ، تستمر قصته اليوم ، ومرة ​​أخرى ، كما يقول المثل ، "مرعوب".

نتطلع إلى إجاباتك في التعليقات. نأمل أن تكون على مستوى المهمة الخداع البصري.

اشترك في قناتنا على التلكرام

مقالات ذات صلة

1 من 309
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments