اختباراتمنوعات

اختبار: يفتح مفتاح القلب الحل لجميع الهموم والمشاكل اختر مفتاحًا واحدًا وابحث عن الحل المناسب لك

تُظهر الصورة 3 مفاتيح تعليم بأرقام تسلسلية 1 ، 2 ، 3. كل واحد منهم يحمل رسالة حول كيفية حل جميع همومك ومشاكلك. كل ما عليك فعله هو اختيار أحد المفاتيح الجميلة وسيفتح مفتاح القلب سر السلام والهدوء.

اسمح لنفسك بالابتعاد عن الشعور بالحدس عند الاختيار ، فسيكون اختيارك هو الخيار الصحيح.

تُظهر الصورة 3 مفاتيح تعليم بأرقام تسلسلية 1 ، 2 ، 3. كل واحد منهم يحمل رسالة حول كيفية حل جميع همومك ومشاكلك. كل ما عليك فعله هو اختيار أحد المفاتيح الجميلة وسيفتح مفتاح القلب سر السلام والهدوء.

اي مفتاح اخترت؟

1

2

3

مفتاح القلب 1

يجب ألا تتطلع إليه أبدًا ، فهذه هي النصيحة وراء هذا المفتاح. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى ترك الأمور تأخذ مجراها. كما يقول المثل ، “توقع الأسوأ ، ولكن تمنى الأفضل”. هذه أفضل نصيحة سمعتها على الإطلاق. ويجب أن تسترشد دائمًا بهذا حتى تأتي حلول مشاكلك ولا تنقلب في الاتجاه الآخر.

عندما تنتظر كثيرًا لشيء ما ، فإنه يؤدي إلى الكثير من الإحباط إذا حدث خطأ ما. لذلك من الأفضل أن تتوقع أن تسير الأمور بشكل سيء ، ولكن أتمنى لنفسك أن تسير الأمور على ما يرام. وبالتالي ، سيكون حل أي مشكلة أسهل عندما تعلم أن هذا ليس أسوأ سيناريو ممكن. وسيسهل على عقلك معالجة البيانات وإيجاد حل لمشكلتك.

أنت دائمًا تحل مشاكلك بنفسك ولا تعتمد أبدًا على أي شخص. حتى عندما تكون في أمس الحاجة إلى المساعدة ، فأنت ترفضها مهما حدث. أنت بالضبط عكس الشخص الذي اختار مفتاح القلب رقم ثلاثة. يسمح لنفسه دائمًا بمساعدة الآخرين ، وأنت تعتمد فقط على نفسك.

مفتاح القلب 2

أنت شخص لا يعلق أهمية كبيرة على أي شيء. أنت مرتاح وغير مبال تقريبًا بكل ما يحدث لك. بطريقة ما تعلمت طوال حياتك أنك لا تحصل على أي شيء من الغضب ، فأنت تزيد من صعوبة إيجاد حلول للمشكلات.

أنت تعتقد أن الدماغ يجب أن يعمل دائمًا بشكل صحيح حتى يتمكن من إنقاذك في أي موقف. لكن هذا ليس هو الحال في بعض الأحيان. يحب بعض الناس رؤية ردود أفعالك ، خاصة في العلاقات.

يبدو لك أنك لا تهتم بأمر من تحب على الإطلاق ، وهذا أمر مؤلم للغاية. حاول التعبير عن مشاعرك بقوة أكبر وستزدهر العلاقة. هذا لا يعني بالضرورة أنك سوف تغمر أو تؤذيك إذا استسلمت لمشاعرك الحالية. تخلص من اللامبالاة من وقت لآخر ، سيكون الأمر أسهل بالنسبة لك.

مفتاح القلب 3

عليك أن تمضي قدمًا وتقاتل أكثر من أجل نفسك. يبدو أنك تتوقع من شخص آخر أن يحل مشكلتك. يجب عليك أيضًا أن تهز الأمور وتشمر عن سواعدك بشأن المشاكل التي لديك. لا يمكنك الاعتماد على مساعدة الآخرين طوال حياتك. تحتاج أيضًا إلى أن تشمر عن سواعدك وتقاتل من أجل ما تريد.

ليس من الجيد الاعتماد على أعمال ورغبة الآخرين في مساعدتك. لذلك لن تحقق أحلامك ولن تحل المشاكل بالطريقة الصحيحة. في بعض الأحيان يمكنك طلب المساعدة من شخص ما عندما يكون الموقف صعبًا للغاية ، لكن الانتظار المستمر مفرط.

أنت شخص جيد جدًا ، لكنك تفتقر إلى الإرادة القوية للقتال أكثر. على الرغم من عدم وجود أي من الخيارات هو الأفضل بالنسبة لك. من الجيد أن تقاتل بمفردك ، لكن في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى طلب المساعدة من شخص ما. سيكون الأمر أسهل بكثير بالنسبة لك وستقوم أيضًا بإنشاء اتصالات أعمق مع الأشخاص من حولك. ليس عليك أن تكون وحيدًا وفخورًا طوال الوقت. يجدر أحيانًا نسيان كل هذا والاسترخاء قليلاً.

اشترك في قناتنا على التلكرام

قد يعجبك!